مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

52 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الغطس.. روسيا تحسم ذهبية الفرق المختلطة في أوروبا

    الغطس.. روسيا تحسم ذهبية الفرق المختلطة في أوروبا

"لنا عودة".. أول تعليق لنجم الزمالك نبيل "دونغا" بعد أزمة اعتقاله في الإمارات

وجه نبيل عماد "دونغا"، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسالة شكر إلى جماهير "الأبيض" ومجلس إدارته على وقوفهم بجواره خلال أزمته الأخيرة في الإمارات.

"لنا عودة".. أول تعليق لنجم الزمالك نبيل "دونغا" بعد أزمة اعتقاله في الإمارات

وقد قضت محكمة أبوظبي الجزائية، أمس الثلاثاء، بحبس ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونغا" ومدير الكرة عبد الواحد السيد لمدة شهر، وتغريم كل منهم 200 ألف درهم، في واقعة الاعتداء على موظفين عموميين خلال مباراة قبل نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم والتي أقيمت في الإمارات الأسبوع الماضي وجمعت بين الزمالك وبيراميدز.

وتم الإفراج عن الثلاثي بعد حصولهم على عفو من رئيس الإمارات.

وبعد وصوله إلى القاهرة اليوم الأربعاء، نشر "دونغا" رسالة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" جاء فيها: "الحمد لله.. أولا شكرا لكل جمهور نادي الزمالك العظيم الذي مهما أتكلم عنه، لن أمنحه حقه على وقوفهم بجانبي، ودائما معدن جماهير الزمالك الأصيل يظهر في المحن قبل الفرح".

وأضاف: "شكرا لزملائي في الفريق، شكرا لمجلس إدارة النادي بالكامل بقيادة حسين لبيب.. شكرا لكل فرد منهم على موقفهم الرائع الذي أثبت فعلا معنى أن الزمالك هو عائلة واحدة.. ولنا عودة".

المصدر: RT

التعليقات

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

السعودية تؤكد دعمها لسوريا وتوجه نداء باسم العرب