مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

50 خبر
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الغطس.. روسيا تحسم ذهبية الفرق المختلطة في أوروبا

    الغطس.. روسيا تحسم ذهبية الفرق المختلطة في أوروبا

بعد الإطاحة بإنتر ميلان.. رسالة ساخرة لبرشلونة (صورة)

تلقى نادي برشلونة رسالة ساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد إطاحة نادي بودو / غليمت النرويجي بفريق إنتر ميلان الإيطالي مساء أمس الثلاثاء، من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بعد الإطاحة بإنتر ميلان.. رسالة ساخرة لبرشلونة (صورة)
Legion-Media

وفجر نادي بودو / غليمت مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله عبر الملحق إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب إنتر ميلان بفوزه عليه ذهابا (3-1) وإيابا (2-1).

ونشر حساب @NoruegArg على منصة "X" للتواصل الاجتماعي رسالة إلى برشلونة عبارة عن صورتين واحدة لفرحة لاعبي غليمت، والأخرى لحسرة الإسباني لامين جمال عند الخروج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مرفقة بعبارة: "انتقمنا لكم".

وكان إنتر ميلان قد بلغ نهائي نسخة الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب برشلونة، بفوزه المثير عليه (4-3) في لقاء الإياب بعد التمديد على ملعب "جوسيبي مياتزا" في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو، بعد تعادلهما ذهابا (3-3).

المصدر: @NoruegArg 

التعليقات

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره